JN VIDEO

Popular Posts

المسلسل التركي

Monday 21 June 2010




المسلسلات التركية فيها عدة عوامل مشتركة حتى يكون المسلسل ناجح، و أنا حبيت أعددهم في حال إذا حدا حابب يعمل مسلسل تركي!

أول إشي اختيار الاسم: عشان يكون مسلسل تركي ناجح لازم يكون اسم مثير و غريب و بدل على قصة رومانسية أو يكون على اسم وحدة من الشخصيات على أن تكون "شقفة"

ثاني إشي لازم يكون في اتنين بحبو بعض "البطل و البطلة" طبعا بكونو أحلى اتنين و أطيب اتنين و ما في حدا كرموش زيهم،بس بصير سوء تفاهم و بنضلنا ندعيلهم إنو الله يوفقهم و يلمهم عبعض!

ثالثا: بكون في وحده بتكون بتلف على "سبع البرومبه" البطل طبعا هي مش حلوه و لئيمه و أبصر شو مالها و كلنا بنكرهها، المهم إنو البطل ما بكون بحبها فبتعمل خطه خمسية و بتفشل بالنهاية!

رابعا زي ما بكون في واحد بلف على البطل،بكون في واحد بلف عالمزّة "البطلة يعني" –ما في حدا أحسن من حدا حبيبي- و برضو هادا بكون مريض نفسي و بشع و البطلة بتكون مش معبريتو بشلن عأساس إنها بتحب سبع البرومبة!

خامسا بكون في اتنين ختايرة بحبو بعض،واحد بتكون ماتت مرتو من ٢٠ سنه،و واحدة تطلقت من ١5 سنة، بلاقو بعض و بحبو بعض!

سادسا بكون في "سر خطير" مخفي عن البطل أو عن البطلة،و بس يكتشفوا هادا السر بتنقلب حياتهم (زي اللي عنجد!)
طيب في سؤال بطرح نفسه، إذا كل المسلسلات التركية نفس السولافة،ليش ناجحة؟
ببساطة لأننا شعب مش رومانسي، أصلا لو بتحكي هاي الكلمة في الشارع يمكن ١ من كل ٣ يفكرها طبخة، و هادا إذا متجوز بحكيلك "زيح غاد مش ناقصني قرف"

يعني عنا نقص حاد بالرومانسية، و لازم نعالجو، و بما إنو "رجالنا" (خزاة العين و صلاة النبي عليهم بلاش نطرقهم عين) ما إلهم دخل بالرومانسية فشو المانع نستوردها من تركيا؟ هي وقفت على هاي ما إحنا كل إشي بنستوردو

إحنا كلنا بنعرف إنو الحب عنا مسخرة و حكي فاضي و تضييع وقت، الحب عنا شو؟ يا هي بتضحك عليه، يا هو بضحك عليها، إحنا الحب عنا إجمع و إطرح، نظرية هون و قانون هناك و بنطلع بالأخير مش فاهمين إشي ...إحنا بنحضر تركي لأنا بدنا نحب و تزبط معنا،مشان الله خليها تزبط معنا بدون وجع قلب و بدون ما نضحك على بعض

و لّا أحكيلكوا هاي مستحيلة، خليني أروح أحضر تركي أريحلي

1 comments:

Dana said...

HAHAHA XD This one is amazing I really like it <3 Thank YOuUUu :*

Post a Comment

 
 
 

wibiya widget